أفضل حيل ملابس عبايات

Tech ! Reviews

هل تبحث عن مظهر عصري ولكن متواضع؟ العباءات جزء لا يتجزأ من حياة المرأة السعودية. يمثلون ثقافتها وأناقتها. لقد غيرت العبايات الحديثة معايير الموضة وهي جزء كبير من صناعة الملابس المحتشمة الرائجة. اذهب إلى أي متجر عبايات ، وستجد شيئًا في المتجر لك. إليك 10 حيل للعبايات يمكنك استخدامها لإضافة لمسة من الموضة إلى عباءاتك.

الطول المثالي

هذا عامل مهم عند اختيار العباءة. من حيث الموضة المحتشمة ، تبدو العبايات طويلة جدًا أو قصيرة على حد سواء غريبة تمامًا. الطول المثالي هو أن تحيك الحافة حول كاحليك. إذا كنت مرتبكًا بشأن ارتداء الكعب أو الأحذية المسطحة ، جرب كليهما واحصل على فكرة عما يناسبك.

الملاءمة مهمة

بدلًا من ارتداء المقاس النحيف الذي يلتصق بك طوال الوقت ، فكري في ارتداء مقاس منتظم يمكن إعطائه مظهرًا عصريًا من خلال ربط شريط عند الخصر. هذا يحافظ على المظهر التقليدي للعباية مع إضافة لمسة من الموضة إليها.

طول الأكمام

هذا أيضًا عامل مهم يجب مراعاته أثناء ارتداء العباءة. حتى إذا حصلت على الطول والملاءمة بشكل صحيح ، يجب أيضًا مراعاة طول الأكمام الصحيح – بشكل مثالي حتى الرسغين.

مواد

ما هي المواد التي تستخدمها لعبايتك هي اختيارك الشخصي الذي يجب أن يعتمد على ظروف الطقس وعوامل أخرى من هذا القبيل. عند التفكير في المواد ، حافظ على الراحة كأولوية قصوى ولن تفوتك أبدًا.

اذهب للطبقات

عند البحث عن المظهر متعدد الطبقات ، لن ترغب في المبالغة فيه ؛ يبدو فقط فوضوية. يمكنك استخدام العباءة المفتوحة والمغلقة ، أو حتى استخدام الملابس الداخلية المناسبة للحصول على مظهر أنيق وعصري.

دراسة الطقس

من الواضح أنك لن ترتدي عباية سميكة للغاية خلال الصيف. يلعب الطقس الإقليمي دورًا مهمًا ، لأن العباءة تُلبس في الغالب لساعات متتالية. مع مراعاة البيئة ، يمكنك اختيار العباءة التي تناسبك وتناسب ظروفك الجغرافية بشكل أفضل.

القديم ثمين

عند اختيار عباية لهذا اليوم – خاصةً إذا كنت لا تعرف جدولك الزمني بالضبط – أعط الأفضلية للون الأسود الأصلي الذي لا يهزم. يمكن ارتداؤه في أي مناسبة ويضيف المظهر النحيف الذي يجعلك تبدو وكأنك تتبع نظامًا غذائيًا صارمًا (حتى لو لم تكن كذلك). لا يمكنك أبدًا أن تخطئ في هذا المظهر ، حرفيًا أبدًا!

اذهب إلى deets

الأشياء الصغيرة ، وخاصة تفاصيل التصميم ، لها أهمية كبيرة عندما ترتدي العباءة. تكتسب العبايات المزخرفة شعبية كبيرة ولسبب وجيه. تبدو أنيقة وبراقة. اختر عباية مصممة بأدق التفاصيل ، فلن يخذلك أبدًا. لدى Gaiyda بعض العبايات الجميلة حقًا التي تناسب كل مناسبة. تغطي مجموعتهم كل احتياجات الموضة ضمن حدود الملابس المحتشمة.

تشطيب بالبخار

يكون ارتداء الملابس المحتشمة أكثر أناقة عندما يكون نظيفًا ومبخرًا. من الذي يرغب في ارتداء عباية بها ثنيات وتبدو مضحكة بعض الشيء؟ يمكنك استخدام البخار للحفاظ على العباية في حالة ناعمة وجاهزة للارتداء. كلما أردت الخروج ، أخرجه ببساطة من خزانة الملابس وأنت على ما يرام. لا استعدادات مطلوبة. نصيحة صغيرة أخرى ، احتفظي بالعباية على علاقة لإطالة عمر خزانة ملابسها.

المناسبة مقابل الاستخدام اليومي

لا تريدين استخدام كل عباءاتك للارتداء اليومي. سيكون الاحتفاظ ببعض العبايات الفاخرة في خزانة الملابس عادة منقذة للحياة بالنسبة للكثيرين. بينما يمكنك استخدام العبايات السوداء البسيطة والأنيقة للارتداء المعتاد ، إلا أنه سيساعدك دائمًا وجود بعض العبايات في خزانة الملابس لحفلات المساء والمناسبات الساحرة.

لقد قدمنا ​​لك بعض النصائح الأساسية لارتداء العباءات الأنيقة والعصرية للمناسبة التي تريدينها. على الرغم من أن اللون الأسود الكلاسيكي لا يخيب الآمال أبدًا ، إلا أن هذا الاتجاه الجديد في الملابس المحتشمة يحظى بالتأكيد باهتمام كبير في جميع أنحاء العالم. عندما لا تكون متأكدًا ، فقط تواصل مع عائلتك وأصدقائك قبل اللقاء للحصول على فكرة أفضل عن الملابس التي ترتديها في أي مناسبة ؛ الجماهير لا يمكن أن تكون مخطئة. اتجه للأعلى وحافظ على الأناقة مع أحدث اتجاهات الموضة.

Leave a Reply